أوزيل قريب من مغادرة أرسنال الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الألماني التركي مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال ، وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي فنربخشة التركي ، لكن النجم الذي لم يخوض أي مباريات خلال الموسم ، لم يفعل! سوف تحصل على نفس المبلغ!

 

يبدو أن الألماني مسعود أوزيل ، صانع ألعاب أرسنال ، على وشك الانتقال إلى فنربخشة ، بعد أن أفادت تقارير تركية يوم الأربعاء بإحراز تقدم في المفاوضات بين الجانبين.

 

وذكرت هيئة الصحة بدبي أن أوزيل سيوقع عقدًا مدته ثلاث سنوات ونصف مع البطل التركي 19 مرة.

 

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أثار بطل كأس العالم 2014 البرازيلي تكهنات بشأن انتقاله عندما نشر صورة قديمة لنفسه عبر حسابه على تويتر في اسطنبول بعبارة “هذه المدينة …”. ».

 

وذكرت صحيفة “فاناتيك” أن مدرب فنربخشة علي كوخ ومدرب الفريق إيمري بيلوز أوغلو سافروا إلى لندن لإقناع اللاعب التركي المولد بالانتقال إلى الفريق.

 

ولم يرد متحدث باسم فنربخشة على الفور عندما حاولت وكالة فرانس برس الاتصال به. يوم الثلاثاء ، أشارت تقارير أخرى إلى أن أوزيل يتفاوض مع دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي MLS.

 

يحدث ذلك لأن أوزيل انتقل إلى “ Gunners ” من ريال مدريد عام 2013 وهو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي اللندني ، حيث يقال إنه يكسب 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (480 ألف دولار) ، لكنه لم يلعب أي مباراة. طوال الموسم ولا يبدو أنه ضمن مخططات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

 

وقد أعرب مرارًا وتكرارًا عن إحباطه من الطريقة التي عامله بها نادي شمال لندن.

 

أثار أوزيل جدلاً عندما انتقد في عام 2019 معاملة الصين للأقليات المسلمة في شينجيانغ ، بينما نأى أرسنال بنفسه عن القضية.

 

ولن يحصل على هذا المبلغ الضخم إذا انتقل إلى فنربخشة ، بعد أن أشارت التقارير إلى أن العرض المقترح يساوي خمسة ملايين يورو سنويًا (6.1 مليون دولار).