الصفحة الرئيسية Ace | ريال مدريد على ركبتيه

خسر ريال مدريد أمام ليفانتي في مباراة السبت ، 2-1 ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

كان غلاف النسخة المطبوعة ، الذي نُشر صباح اليوم الأحد 31 يناير 2021 ، يدور حول هزيمة ريال مدريد بهدفين أمام ليفانتي في المباراة التي استضافها مساء السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري. الدوري الإسباني ، وعينت الصحيفة: “ريال مدريد على ركبتيه”.

مع خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي ، توقفت نقاطه عند النقطة 40 في المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، بفارق مباراتين عن الروخيبلانكوس.

العناوين الرئيسية هي كما يلي:
سقط ريال مدريد أمام ليفانتي بعد أن لعب 82 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد ميليتاو

صعد حكم المباراة ريال مدريد-ليفانتي إلى الصدارة بسبب البطاقة الحمراء في مواجهة المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو بعد 8 دقائق فقط ، مما جعل المباراة صعبة للغاية على أبطال الدوري الإسباني.

موراليس وروجر يغيران المسار بعد هدف أسينسيو

افتتح ريال مدريد التسجيل لجناحه المتميز ماركو أسينسيو في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة 32 عادل خوسيه موراليس النتيجة لفريق ليفانتي ، فيما أضاف روجيه مارتي الهدف الثاني للمدعو في الدقيقة 78.

عنوان الدوري معقد للاعبي زيدان

أصبح فارق النقاط بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد 7 نقاط ، بالنظر إلى أن لوس بلانكوس خاض 20 مباراة ، بينما خاض الروجيبلانكو 18 مباراة فقط ، وفي حالة فوز أتلتيكو مدريد في المباراتين. مؤجلًا ، سيكون فارق النقاط بين القائد والنهائي 13 نقطة ، لذلك سيكون الأمر صعبًا ، وسيتعين على مارينجي الاحتفاظ باللقب الذي فاز به الموسم الماضي.

بينما كانت الترجمة كالتالي:
قادس وأتلتيكو مدريد .. فرصة عظيمة

أتليتكو ​​مدريد ، بدون كاراسكو وهيرموسو ، بحثًا عن الهروب النهائي

وسيلتقي أتلتيكو مدريد مع قادس مساء الأحد ، وسيغيب متصدر الدوري الإسباني يانيك كاراسكو وماريو هيرموسو ، وسيعمل أتلتيكو مدريد على إغلاق النقاط الثلاث لزيادة فارق النقاط معه. ريال مدريد برصيد 10 نقاط. نقاط.

برشلونة وأتلتيك بلباو .. انتقام أم استسلام

كومان: “لا يمكننا الفوز بالعديد من الألقاب”.

يلتقي برشلونة وأتلتيك دي بلباو مساء السبت في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني ، ولدى البلوغرانا خياران: الانتقام من فريق الباسك الذي سلبهم فرصة الفوز بكأس السوبر الإسباني ، أو العودة.

كأس العالم لكرة اليد .. تلعب إسبانيا مساء الأحد على المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد ضد منافس أبدي: فرنسا.

نتائج مباريات الدوري الإسباني:
إيبار وإشبيلية: 0-2.

فالنسيا وإلتشي: 1-0.

فياريال وريال سوسيداد: 1-1.

الألعاب الأخرى اليوم:
خيتافي وألافيس.

غرناطة وسيلتا فيغو.