برشلونة 2-1 أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني | رائعة ميسي وهدف جريزمان يلحقان البلوجرانا بمدريد

لعب برشلونة مباراة قوية في الدوري الإسباني باستضافته أتلتيك بيلباو على ملعب كامب نو ، موطن البلوجرانا ، وتمكن العمالقة الكاتالونيون من الفوز على أسود الباسك 2-1 والانتقام من هزيمة إسبانيا المخيبة في كأس السوبر.

دخل برشلونة اللقاء بعيون مثبتة على ربع ريال مدريد في ترتيب ترتيب الدوري الإسباني خلف أتلتيكو مدريد برصيد 10 نقاط ، وصل برشلونة إلى النقطة رقم 40 ، مستغلاً خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي يوم السبت ، 2-1 ، في أكبر مفاجآت الجولة.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 20 من ركلة حرة رائعة للغاية نفذها باحتراف شديد فوق الجدار البشري ، والتي كانت ضيقة جدًا من قبل رجال المدرب مارسيلينو جارسيا تورال ، لكن بلباو عادل النتيجة في وقت مبكر في الشوط الثاني بفضل جوردي. . ألبا خطأ في مرمى برشلونة خاصة في الدقيقة 48 قبل أن يحقق برشلونة هدف الفوز للفرنسي أنطوان جريزمان بعد جهد جماعي رائع من لاعبي برشلونة.
واصل أتلتيكو مدريد التغريد خارج تشكيلة الدوري الأسباني بعد فوزه الكبير خارج أرضه على قادش بنتيجة (2-4) في المباراة التي استضافها ملعب (رامون دي كارانزا) يوم الأحد في الجولة 21 من الدوري الإسباني في مباراة. حيث سجل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز هدفين.

قائمة برشلونة الرسمية لمباراة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني
حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أوسكار مينجسا – رونالد أروجو – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا.

لاعبو الوسط: ميراليم بيانيتش – فرينكي دي يونج – بيدري.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي.

 

أتلتيك بلباو هي المباراة الرسمية بين برشلونة في الدوري الإسباني
حراس المرمى: أوناي سيمون.

الخط الدفاعي: كابا – إنيجو مارتينيز – يري ألفاريز – بيرسيشي.

لاعبو الوسط: أوسكار دي ماركوس – داني جارسيا – إيكر مونياين – أوناي فينثيدور.

خط الهجوم: راؤول جارسيا إيناكي ويليامز.